شركة نقل عفش

انتشرت فى الاونة الاخيرة الكثير من شركات نقل الاثاث بالونش والتى تعمل على نقل الاثاث من مكان الى آخر ومن شقة إلى آخر، هذا الأمر الذى كان يعانى منه الكثير من الناس عند الاضطرار إلى النقل أو تغيير محل الاقامة، لذا استطاعت تحقيق نجاح كبير فى مجال نقل الاثاث وتوفير الكثير من سبل الراحة والأمان للعملاء.

مزايا شركات نقل الاثاث بالونش

Contents

تتضمن الكثير من الميزات والمزايا التي تجعل منها أفضل شركة تعمل فى مجال نقل الاثاث، هذا بالإضافة إلى حرصها على توفير أفضل العوامل التي تجعلها رائدة فى مجال نقل الاثاث، ومن تلك المزايا:

 تحرص على توفير افضل الايدى العاملة التى تعمل فى مجال نقل الاثاث سواء نجارين او فنيين او سائقين او غيرهم من العمال، هذا كما يشترط أن يكون لهم مجال طويل وخبرة عالية في جميع من يخص نقل الاثاث من فك وتركيب وتغليف وغيرها من الخدمات المتعلقة بنقل الاثاث.

هذا كما تسعى الشركة على الحصول دائما على أفضل المعدات والتقنيات التى تساعد فى تحقيق الخدمة الأفضل للعميل، هذا بالاضافة الى سعرها إلى معرفة كل ما هو جديد ومفيد يخدم مجال نقل الاثاث ويعمل على توفير الحماية للاثاث عند النقل.

اسعار نقل العفش

كما توفر أفضل الاوناش والرافعات التى تساعد فى رفع وتنزيل الاثاث مهما كان عدد الطوابق حيث يمكن أن تعمل الاوناش على رفع وتنزيل الاثاث فى الادوار العليا والتى قد تصل الى الدور العشرين.

استخدام السيارات المخصصة لنقل الأثاث من أهم الأمور التي تراعى  العمل بها، حيث تحافظ تلك السيارات على الأثاث بشكل كبير وملحوظ بخلاف استخدام السيارات الاخرى والمفتوحة.

هذا كما تراعى الشركة استخدام بعض الخدمات الاضافية والتى تزيد من مستوى الخدمة وتعمل على حماية الأثاث عند النقل، حيث يقوم عمال  بالعمل على تغليف وتعبئة الأثاث بشكل عالي المستوى مع استخدام خامات وأدوات جيدة حتى تساعد فى توفير أفضل حماية للاثاث عند النقل.

من الأمور التي يلاحظها العميل عند التعامل مع الشركة هى وجود فريق عمل متكامل بالإضافة إلى فريق خدمة عملاء يعمل على التعاون مع العميل والاجابة على كافة التساؤلات والاستفسارات التي يقوم بطرحها العميل، هذا بالإضافة إلى توفير الكثير من طرق التواصل بين العملاء وخدمة العملاء حتى يكون من السهل على العميل الوصول الى الشركة وتنفيذ الخدمة بشكل سريع ومتقن.

الخدمات المقدمة من شركات نقل الاثاث بالونش 

توفر  الكثير من الخدمات المتعلقة بنقل الاثاث وغيرها، مما يتيح الكثير من الراحة والوقت وتوفير المجهود للعملاء بالاضافة الى استلام مستوى عالى من الخدمة، ومن الخدمات التى توفرها الشركة هى:

 تساعد الشركة فى العمل على نقل الاثاث هذا الأمر الذى كان يعانى منه الكثير من الناس عند الرغبة فى تغيير محل الاقامة، كما يعرض الاثاث الى الكثير من التلف والضرر، بينما مع التعامل مع شركات نقل الاثاث بالونش اصبح الامر اكثر سهولة ويسر حيث توفر الشركة الكثير من الامكانيات التى تساعد فى نقل الاثاث دون حدوث اى اضرار او خسائر للاثاث.

  • هذا كما يمكن للشركة توفير خدمة فك وتركيب الأثاث وخاصة القطع كبيرة الحجم للاثاث مثل الاسرة والدواليب والطاولات وذلك من خلال افضل النجارين واستخدام أحدث المعدات التى تمنع حدوث اى خدوش او اضرار على الأثاث عند الفك والتركيب.
  • كما يمكن أن تقدم  خدمة تنظيف الاثاث، تلك الخدمة التى يمكن أن توفرها الشركة مع استخدام افضل المنظفات التى تتناسب مع الانسجة والاثاث دون احداث اى اضرار او تلفيات، هذا كما يستخدم العمال المطهرات وذلك من أجل التخلص من أي جراثيم أو ميكروبات قد تضر بصحة العملاء وأطفالهم.
  • بالاضافة الى امكانية توفير خدمة تخزين الاثاث وذلك فى حالة رغبة العميل الى تخزين الاثاث فى مكان آمن لفترة من الوقت نتيجة لسفره أو غيرها من الأسباب، حيث تقوم الشركة بتخزين الاثاث فى مستودعات ومخازن تحتوي على كافة سبل الامان والحماية للاثاث من الوسائل التى تضر بالاثاث عند التخزين سواء الرطوبة أو الحرائق او الحشرات. لذا نجد أن تخزين الاثاث مع  هو أمر في غاية الأمان.

عبيدة ترانس لنقل الاثاث

تحرص الشركة على توفير أفضل الأسعار التى تتناسب مع كافة العملاء، هذا كما تتضمن خطة الشركة خلال العام الكثير من الخصومات والتخفيضات من اجل حصول العميل على الأسعار المناسبة والغير مكلفة بالإضافة إلى العمل دائما على تقديم خدمة عالية المستوى.

هذا ما نجد توفير الشركة لخدمة استخدام الاوناش، حيث تعتبر خدمة استخدام الاوناش من الخدمات المميزة والتى توفير الكثير من المزايا والمميزات للعملاء، فهناك البعض من الشركات التى مازالت تعمل فى مجال نقل الاثاث بالطرق القديمة سواء من حمل الاثاث وتنزيله من خلال العمال، هذا الأمر الذى يؤدى الى الكثير من الأضرار والخسائر، بينما استخدام الاوناش يعمل على رفع الاثاث وتنزيله بشكل امن وسريع دون حدوث أى تلفيات.

هذا كما نجد اهتمام شركات نقل الاثاث بالزقازيق بتوفير أفضل السيارات التي تعمل على نقل الاثاث والتى تمتلك الكثير من الامكانيات التى تعزز من وصول الاثاث الى المنزل الجديد سليم، هذا من خلال وجود الصندوق الكبير الذى يضم قطع الأثاث ويعمل على حمايتها عند السير فى الشتاء وأثناء الرياح والأمطار.

هذا بالاضافة الى حرص الشركة على تدريب السائقين على زيادة مهاراتهم في القيادة على الطرق الصعبة والطويلة بثبات تام حتى حتى تتعرض قطع الأثاث للاهتزاز أو الاحتكاك عند السير لمسافات طويلة.

مميزات استخدام الونش فى نقل الاثاث

لاستخدام الونش والرافعات فى نقل الاثاث الكثير من المميزات، لا نجد تسارع افضل شركات نقل الاثاث على الحصول على احدث وافضل الاوناش المستخدمة فى نقل الاثاث، ومن تلك المميزات:

يساعد استخدام الونش عند نقل الاثاث فى العمل على توفير الكثير من الوقت والمجهود فالوقت بالنسبة للعميل فى تلك المرحلة أمر مهم، لذا باستخدام الونش هو الانسب دائما فى توفير الوقت بالاضافة الى توفير المجهود للعمال بدلا من حمل الاثاث على السلالم و تعرضه للضرر أو الكسر.

هذا كما يساعد استخدام الونش على حماية الأثاث من الكثير من الأضرار التي يمكن أن يتعرض لها بالطرق التقليدية، هذا بالاضافة الى ان الونش يمكن ان يستخدم فى أى مكان ومهما كان حجم الأثاث وعدده وارتفاع المبنى وعدد طوابق المبنى. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

You cannot copy content of this page

error: Content is protected !!