شركة نقل اثاث بمصر

الرحاب لنقل الاثاث بالقاهرة movingfurniture-rehab.comمع افضل خدمات نقل العفش بافضل الأسعار موقع الرحاب هو موقع على الشبكة العنكبوتية نشأ لتقدم خدمة نقل الاثاث في مصر ومنذ اليوم الأول من أنشأ الموقع حصرنا على أن يكون شعاراً دائما هو العمل لمصلحة العميل وتقدم خدمة مميزة بأفضل جودة ممكن باسعار لا تقبل المنافسه.

 الرحاب لنقل الاثاث حريصين على توظيف أفضل الإمكانيات والمعدات والأيدي البشرية العالية التدريب في مجال نقل العفش مما بنعكس علي جودة الخدمة كاكل وارضاء عملائنا الكرام تواصل معنا الان.

شركة نقل عفش

Contents

  • إذا كنت من سكان القاهرة وتبحث عن شركة لنقل الاثاث فإنك قد تبحث طويلا على شركه نقل اثاث مناسبة تطمئن على جميع منقولات معهم هنا يكون دورا الرحاب ان نتعامل مع منقولات كأنها منقولاتها. 
  • لذلك نعلم جاهدين في الحفاظ عليها من الخدوش او التلف اثناء عملية النقل ولاننا نوظف عمال نقل مدربين على النقل وخبره قد تصل الي عشرات السنين مما يجعلهم علي دراية بجميع المشاكل والظروف التي قد تطرأ أثناء عملية النقل وكيفية التعامل معها.
  • سيارات نقل اثاث مجهزة مما لا شك فيه ان استخدام سيارات نقل مهيئة خصيصا لعملية نقل الاثاث من الأمور التي يجب أن تأخذ في الحسبان.
  •  حيث أن حيث ان توافر الأماكن المناسبة لوضع جميع المنقولات من الأخشاب والزجاج وجميع ادوات المطبخ من الصيني والاواني واحكامهم مما لا يدوي الي تحركهم أثناء عملية النقل، يساعد في الحفاظ على جميع المنقولات وعدم تعرضها للكسر الي ان تصل الى البيت الجديد.

اوناش رفع الاثاث

هناك تشكيلة من اوناش رفع الاثاث متعددة الأحجام والأشكال للتكييف مع جميع ظروف النقل التي قد نتعرض لها مما يساعد في انجاز العمل بمزيد من المرونة، وهناك تقسيمين اساسين انواع الاوناش المستخدمة في نقل العفش.

اولا من حيث طريق العمل ونش رفع الاثاث

ونش هيدروليكي متطور

هو عبارة عن سيارة نقل عملاقة مثبتة فوقها سلم حديدي متحرك يتم انكماش السلم في حالة السير في الطرق حتى لا تأخذ حيز كبير أثناء النقل وعند الوصول إلى الجهة المراد النقل منها يتم فرد هذا السلم المكون من مجموعة من الطبقات الحديدية التي تشبه قضبان القطار التي تتحرك فوق بعضها لتصنع سلما طويلا يصل إلى شرفة المنزل المراد النقل منه او اليه، بحيث يكون طرق السلم السفلي مثبت علي سيارات النقل العملاقة و الطرف العلوي يكون مثبت علي حافة شرفة المنزل.

يتم وضع المنقولات بجميع انواعها من الخشب وأدوات المطبخ وقطع الأثاث والمفروشات وادوات الصيني وحتى الاجهزة المنزلية في صندوق حديدي متحرك به عجلات مثبته علي السلم الحديدي مما تساعد هذا الصندوق في التحرك صعودا ونزولا علي السلم الحديدي، هي طريقة متطورة لنقل الاثاث دون التعرض لسلالم المباني مما قد يعرضها للخدوش أثناء عملية النقل.

توضع المنقولات في الصندوق تبعا ومراعاة الوزن الكلي للمنقولات التي وكذلك حجمها حتى لا توضع كمية من المنقولات أكثر من قدرة الونش علي الرفع، وهذا ايضا احد عوامل الأمان التي نراعيها أثناء رفع الاثاث بالونش لذلك فإن استخدام الونش الهيدروليكي في رفع و انزال الاثاث في أكثر الطرق اماناً في نقل الاثاث.

ونش كهربائي

هذا النوع من الونش يتم تثبته في شرفة المنزل المراد النقل منه او اليه يوضع جسم الونش في الشرفة يتم تثبيته بأعمدة حديدية لضمان ثبات الونش أثناء الصعود والنزول بالمنقولات والاخشاب يتدلى من الونش حبل طويل من المعدن في نهاية قطعة كبيرة تشبة الوعاء الكبير توضعها بها المنقولات ويتم تثبيتها جيدا ثم يشير يقوم مسؤل الونش بتشغل الونش الذي تم بكراته برفع الحبل الحديدي الذي في نهاية هذا الوعاء الكبيرة الذي يكون بداخله المنقولات.

ايضا يتم مراعاة الأحجام والأوزان للمنقولات التي توضع في كل مرة من صعودا الونش ونزوله حتى لا تتعرض المنقولات وقطع الاثاث الي الخدوش اثناء النقل أيضا.

يراعى ايضا اننا اثناء عملية النقل نقوم بتثبيت حبل كبير في الحبل الحديدي يتدلى إلى الأرض يقوم أحد العمال على الارض اسفل المباني بالإمساك بها أثناء الصعود او النزول حتى لا ترتطم المنقولات مع واجهة المباني اثناء الصعود او النزول مما يعد ايضا عاملاً مهما للحفاظ عليها أثناء رفع العفش.

اوناش رفع الاثاث من حيث الأطوال

ونش هيدروليكي يصل حتى الدور السادس

هو ونش هيدروليكي متطور يصل سلمهم الى ارتفاع بسيطة إلى حد ما في المباني التي تقل عدد أدوارها عن سبع ادوار وهو ونش خفيف الحركة يعمل جيدا على واجهة المباني المنخفضة ومتوسط الارتفاع.

ونش هيدروليكي يصل علي الدور الثاني عشر

هو ونش متطور يصل طولها سلمه الي عشرات الامتار يتمكن هذا النوع من الأوناش حين يتم فرد زرعها الى الدور الثاني عشر وهو ونش ممتاز في حالة المباني المرتفعة التي يقل عدد ادواها عند اثنى عشر دوراً والجدير بالذكر أن هذا النوع من الاوناش يتطلب مساحة عمل من عرض الشارع الذي يقف فيه الونش أكبر من النوع الأول.

ونش هيدروليكي يصل الى الادوار المرتفعة حتى الدور السادس عشر

هو الونش العملاق صاحب السلم الحديدي الضخم الذي يعمل في حالة المباني الشاهقة الارتفاع والأبراج السكنية والتجارية التي لا يزيد عدد أدوارها عن ستة عشر دوراً وهو ونش عملاق يصلح للعمل في معظم الظروف وإنجاز العمل بسرعة كبيرة مع مراعاة الحفاظ علي المنقولات حتي لا تخل السرعة الكبيرة باتزان أثناء النقل.

افضل شركة نقل اثاث

تمر عملية نقل العفش بمجموعة من مراحل نقل الاثاث التي نراعي فيها الحفاظ على المنقولات لضمان وصولها الى البيت الجديد دون اي خدوش

  1. عملية تغليف الاثاث 

يعمل العمال بتغليف العفش باستخدام افضل ادوات التغليف من بلاستيك الفقاعات والكرتون واللاصق التي تعمل على تثبيتها وتهدف عملية التغليف الي الحفاظ علي المنقولات من الخدش والتجريح أثناء عملية نقل عفش بشكل كلي.

  1. تنزيل الاثاث 

يقوم العمال بتنزل جميع القطع تباعا بطريقة منظمة حتى لا يتم تكديسها في الشارع أو أثناء عملية وضعها في سيارة النقل بشكل منظم يقوم العمال بنقل جميع المنقولات ابتداءً من كراسي السفرة اولا ثم اخشاب غرفة النوم ثم الزجاج و الرخام بأنواعه حتى يتم وضعهم في سيارة النقل وتثبيتهم ويتولى تنزل جميع القطع بما يتناسب مع وضعها في سيارة النقل بشكل منظم.

  1. وضع الأثاث في سيارة نقل العفش

 سيارة نقل اثاث هي سيارات مجهزة خصيصا لعملية نقل الاثاث يتوفر فيها ما لا يمكن توفرها في غيرها يقوم أحد العمال المسؤول عن وضع الأثاث في السيارة بنظام معينة يساعد في الحفاظ عليها أثناء النقل وأيضا عدم أخذ مساحة كبيرة من السيارة مما يساعد في وجود ونقل اكبر قدر ممكن من عفش المنزل.

يتم وضع الزجاج بشكل ما على أحد جانبي السيارة وتثبيتهم باستخدام الحبال المتينة حتى لا تتحرك أثناء النقل وكذلك جميع القطع الحساسة مما يضمن امانا اكثر لجميع المنقولات

  1. نقل الاثاث من السيارة إلى المنزل الجديد 

يتم أخذ الأثاث من السيارة بانتظام دون تحرك القطع بشكل عشوائي يحمل العمال القطع سواء القطع الخشبية أو أجهزة المطبخ والصينى بعناية فائقة ويتم نقلها سواً بالعمال علي السلالم أو باستخدام الاوناش لرفعها على واجهة المبنى.

نراعي دائما الحرص أثناء جميع العمليات التي ذكرها حتى تضمن أكبر قدر من الأمان لجميع القطع لاختلافها اشكالها واحجامها.

اسعار شركات نقل العفش

ونش رفع اثاث بالمعادى جميع الايدي العاملة التي نوظفها سواً سائقي السيارات وفنيين التكييف والعمال والنجارين على خبرة عالية بالتعامل مع جميع قطع الأثاث والتعامل في جميع الظروف التي قد يتم التعرض لها أثناء النقل مع.

الرحاب لنقل الاثاث نقدم لكم عملائنا الكرام خدمة نقل مميزه بافضل الاسعار واحسن جودة ممكنة.

نتمني ان تنال خدماتنا إعجابكم لإرضائكم الرحاب لنقل الاثاث ارضاء عملائنا هو شعارنا الذي نسعى دائما اليه اتصلوا بنا الان ولا تتردد.

خطوات نقل الأثاث مع شركات نقل الاثاث

  • تهتم شركات نقل الاثاث بالعمل على أسس وخطوات ثابتة من أجل الحصول على خدمة مميزة تساعد فى ثقة العميل للشركة والعمل على إرضائه، لذا تقوم الشركة بنقل الاثاث من خلال مجموعة من الخطوات والتى تتمثل فى التالى:
  • هذا كما يتم فك الاجهزة الكهربائية الموجودة فى المنزل على يد افضل الفنيين وذلك الامر يتم بحرص شديد واحترافية عالية حتى لا تتعرض تلك الاجهزة الى اى تلف أو عطل وتتضمن تلك الاجهزة الشفاطات والمكيفات والمراوح بالاضافة الى النجف والثلاجة والغسالة وغيرها من الاجهزة الموجودة فى المنزل.
  • وبعد الانتهاء من فك جميع الاجهزة وقطع الأثاث المسموح بفكها يبدأ العمال في تعبئة وتغليف الاثاث باستخدام الادوات والامكانيات التى تجهزها الشركة والتى تحرص على جلب افضل وامتن الامكانيات التى تتحمل النقل والأعباء الكثيرة في تلك العملية.

افضل شركة ونش نقل اثاث

هذا ويتم استخدام الأدوات والخامات حسب قطع الأثاث الموجودة حتى لا يتعرض اى منها الى الخدش والكسر خاصة القطع القابلة للكسر مثل الزجاج والاطباق الصينى والمرايا والانتيكات وغيرها.

هذا وبعد إتمام عملية تغليف كافة قطع الاثاث التى تحتاج الى تعبئة والعمل على تغليفها بشكل آمن وسليم يبدأ العمال فى تركيب الونش الذى يتناسب مع العمارة والمنطقة السكنية الموجود بها المنزل حتى يتم البدء فى تنزيل الاثاث الى اسفل والعمل على تحميلها فى السيارات.

ومع استخدام الونش فى تنزيل الاثاث نلاحظ فارق كبير بين تلك الطريقة وبين الطرق التقليدية فى تنزيل الاثاث والتى كانت تستخدم سابقا وهى تنزيل الاثاث من خلال حمل العمال قطع الأثاث على السلالم، هذا الامر الذى يعرض الأثاث بشكل كبير إلى الكثير من التلف والخدوش.

ونش اثاث في مصر

بالاضافة الى تعرض العمارة والسلالم الى الكثير من التدمير. هذا كما نجد استخدام الونش وسيلة انسب لتوفير الكثير من الوقت والمجهود والمال للعميل والعمال.

 بعد العمل على تنزيل كافة قطع الاثاث والاجهزة من المنزل يبدأ العمال برص وتحميل الاثاث فى السيارات المعدلة والمجهزة لتلك المهمة وهي نقل الاثاث من المنزل القديم الى المنزل الجديد.

هذا كما نجد توفير صندوق كبير مغلق فى السيارة من أجل احتواء السيارة على الاثاث وحمايته من التقلبات الجوية والأمطار خلال الطريق، بالاضافة الى اعتماد شركات نقل الاثاث على مجموعة من افضل السائقين الذين يتميزون بالقيادة والتحكم فى السيارة لمسافات طويلة وعلى الطرق الصعبة.

يتم اعادة تركيب الونش عند العمارة الجديدة حتى يتم البدء فى رفع الاثاث بعد وصوله من خلال السيارات مما يساعد فى سرعة رفع الاثاث الى المنزل الجديد بأمان تام.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

This field is required.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">html</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*This field is required.

Call Now

You cannot copy content of this page

error: Content is protected !!